عشاق القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

meaningful social forum for the intellectual development of each young Algerians and Arabs

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» أدخلو بذكر خير خلق الله
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالسبت مارس 29, 2014 3:41 pm من طرف زائر

» الّلي هنا يوحّد الله "لاإله إلا الله محمد رسول الله"
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالسبت مارس 29, 2014 3:40 pm من طرف زائر

» اسمعوا ما دار بين النبي صلى اللة عليه آله وسلم وجبريل
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالسبت مارس 29, 2014 3:38 pm من طرف زائر

» شغل مخك وحل هذا اللغز ......
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالسبت مارس 29, 2014 3:33 pm من طرف زائر

» البيت النبوي
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالسبت مارس 29, 2014 3:30 pm من طرف زائر

» اغرب ثلاث فساتين بالعالم
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالسبت مارس 29, 2014 3:27 pm من طرف زائر

» اللي يوصل لرقم (8) هو اطيب قلب بالمنتدى!!!!!!! ...
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالسبت مارس 22, 2014 2:47 pm من طرف زائر

» اغرب طريقة لاعدام شخص في العالم
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالخميس مارس 20, 2014 8:45 pm من طرف علي السطايفي

» ريفالدو يودع الملاعب بالاعتزال في عمر 41 عاما
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالأحد مارس 16, 2014 12:56 pm من طرف زائر

» خد ما شئت لمن شئت ** و تعلم كدالك انت
أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالأحد مارس 16, 2014 12:26 pm من طرف زائر

chat

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Empty
مُساهمةموضوع: أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^   أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^ Emptyالخميس مارس 13, 2014 2:10 pm

►✿ لــن تكـونـي أنـثي إلا إذا ♥
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
┊ ┊ ┊ ┊ ┊┊ ┊┊★★★
┊ ┊ ┊ ┊ ┊┊ ┊★
┊ ┊ ┊ ┊ ┊┊ ★
┊ ┊ ┊ ┊ ┊ ★
┊ ┊ ┊ ┊ ★
┊ ┊ ┊ ★
┊ ┊ ★
┊ ★

المرأة ,هي الحلقة الأساسية في بناء المجتمع, فهي الأم التي ربتني و علمتني سنن الحياة ,و هي الزوجة التي احتوتني و ساندتني حتى الممات ,و هي الأخت التي وقفت بجنبي في أشد الأوقات ,و هي بنتي التي احتضنتني و أنستني الويلات .

فهي زهرة الدنيا, و السراج المنير في ظلمة الأكوان.

✿-------✿---✿-------✿

هي ذلك المخلوق اللطيف, الدافئ, الحنون .

و لكن ما يأسفن هو ما يحدث للأنوثة في مجتمعنا الإسلامي ,العربي ,الأصيل .
فكمم أأسف حين أسمع قهقهاتكـ قد ملئت أركان الأماكن العامة, و الخاصة و يزداد أسفي عمقا حين تبالغين في الأمر يا حواء .

و كم أأسف حين أشاهد بأم عيني مراسيم تحضير جنازة الحياء ,بعدما أنهكه فيروس العولمة و الحضارة .

و كم أأسف أن أراكـ تحاولين أن تكوني فوق رأس زوجكـ ,و انعدم لطفك بعدما صرتي تصارعين الرجل في السيطرة علي الأمور .

✿---------------✿

كم أأسف حين أشاهدكـ يا حواء قد تقلدتي كامل أدوار الرجال ,و عرضت جمالكـ و زينتكـ في الطرقات من دون مقابل ,و أنت لا تعلمين بأنكـ بهذا لم تسقط إلا من ثمنك الغالي .

و كم أأسف عندما أري بأن غالبية نسائنا لم يفهموا المعني الصحيح للأنوثة, و هنا سأجيبكـ يا حواء بصفتي آدم.

✿-------✿---✿-------✿

فيا حواء الأنوثة ليست شكلا خارجي و فقط ,ليست شعر طويل, و بنية فيزيائية معينيه, إنما الأنوثة الصحيحة ,هي مضمونكـ و ليس شكلكـ , هي حيائكـ و وقراكـ ,هي رزانتكـ و معزتكـ, هي ذلكـ القدر من الاحترام الذي تصنعينه لنفسكـ .

و اسألي أيا واحد منا فيما يفضل و يعشق فيكـ , فسيجيبكـ بالمعني الدقيق

✿ حيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــائكـ يا حواء حيـــــــــــــــــــــــ ــائكـ► ✿

فأن تكوني امرأة ليس بارتدائكـ أخر الموضات و التبرج بمختلف الأشكال و الألوان.

إنما بأن تكوني تلكـ الياقوتة الغالية, التي يسعى إليها كل رجل أصيل

أمي, اختي , زوجتي , بنيتي ----->رسالة لكن^^
صفحة 1 من اصل 1